Uncategorized

wasafat li tashil zawaj

عندما تحب شخصًا حقًا ، فإن الطريق الذي تتوقعه هو الزواج. لكن كيف تنتقل من كونك فتاة أخرى إلى زواج فعلي؟ ما الذي سيجعله يريد قضاء بقية حياته معك؟ هناك بالتأكيد أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لإنشاء رابطة أكثر وضوحا.

فيما يلي 8 طرق لجعله يريد بالفعل الزواج منك ، والتغييرات البسيطة التي يمكنك إجراؤها للحب الأبدي:

اعتني بنفسك.
أولا وقبل كل شيء ، جاذبية أمر بالغ الأهمية في أي علاقة. على الرغم من أن التزامك بعلاقتك يجب أن يكون أولوية قصوى ، لا تدع التزامك لنفسك ورفاهك يعاني. انها سطحية بعض الشيء ، لكنها الحقيقة – تحتاج إلى الحفاظ على نفسك للحفاظ على الجذب دائم في علاقة دائمة. حافظ على نشاطك ، وتناول الطعام بشكل جيد ، واستغرق وقتًا في رؤية أصدقائك وعائلتك ، وتأكد من قيامك بأشياء تستمتع بها. حافظ على عقلك نشطًا ، وواصل أهدافك التعليمية والمهنية ؛ يتضمن الاعتناء بنفسك أيضا تعزيز نمو عقلي وعاطفي خارج هذه العلاقة. إذا كنت لا تبدو وتشعر بأفضل ما عندك ، فسيكون شريكك قادرًا على ملاحظة ذلك. يريد تلك المرأة الواثقة والجميلة والمثيرة أنك حقا لا تهمل نفسك ، واعتن بنفسك أولوية.

لا تتصرف
سيكون لديك معارك ، سيكون لديك أوقات صعبة ، وسوف تذهب من خلال تجارب محبطة ، سواء مع شريك حياتك وفي حياتك الشخصية الخاصة. يريد شريكًا يتفهم ويستطيع تجاوز تلك الأوقات الصعبة أثناء الزواج. قبل أن تهاجمه ، خذ نفسًا عميقًا وتهدئة عواطفك. عندما تحافظ على هدوئك وتعبّر عن نفسك ، فإنك تسمح لك بتحسين اتصالك واتصالك. إذا كان هناك شيء ما خطأك ، فتقبل المسؤولية عنه واعتذر. القيام بذلك سوف يعلمه أن يفعل الشيء نفسه ، ويجعلك أقرب في علاقتك.

The Beautiful Seldom Heard Spots of Italy
By Connatix
ثق به ضمنا.
إذا كنت تعرف أنه يحبك ، فأنت بحاجة إلى الثقة به. في بعض الأحيان ، قد يكون من الصعب التخلي عن انعدام الأمن لديك والثقة بأي شخص. إذا كنت تريد أن تعمل هذه العلاقة ، وترغب في أن يرى المستقبل معك ، عليك أن تدعه يعرف أنك ترى جدارة بالثقة. حافظ على وعودك ، وسيفعل الشيء نفسه على الأرجح. إذا لم يفعل ذلك ، وتجاوز ثقتكم به ، فهو ليس الرجل الذي من المفترض أن تكون معه.

كن مرتاحًا في بشرتك.
سوف يراك في الصباح بدون مكياج ، ولا ملابس ، ولا تشتيت. كن مرتاحًا في بشرتك! ويمكنه الشعور بعدم الأمان من على بعد ميل ، ولا أحد يريد أن يكون مع امرأة تتشكك وتنتقد نفسها باستمرار. كن عفويًا ، واحتضن جسدك ، واعرض سعادتك ، وعبّر عن مدى حالفه الحظ في امتلاكك. أنت عظيم ، وسيكون من دواعي سروري أن يكون لك زوجته.

أظهر عاطفتك.
كلنا نريد أن نعقد ، ونشعر بالقبول والثناء من جانب شريكنا. إنه يريد أن يرى أنه يمكنك الاحتفاظ بهذه الإيماءات الرومانسية واللمسات الحسية والسلوك المحب على قيد الحياة بشكل يومي. امسك يده لا تخف من أن تكون حنونًا. قل له كم تحب له وكم يعنى لك. علق على مدى روعة مظهره اليوم ، أو مدى فخرك به لترقيته في العمل. لا أحد يستطيع قراءة عقلك. حتى لو كنت تفكر في مقدار ما تهتم به ، كيف سيعرف إذا كنت لا تقوله بانتظام؟ نحن جميعا بحاجة إلى الطمأنينة. تأكد من تزويده بتلك الإيماءات الثابتة من المودة.

كن ممتنا.
من الواضح أنك يجب أن تكون موضع تقدير للأشياء الرئيسية ، مثل تبادل الهدايا واللحظات حيث يكون دعمًا كبيرًا لك. لكن لا تهمل أن تقدر الأشياء الصغيرة. عندما يشتري بسرعة لك latte في ستاربكس ، أقول شكرا لك. إذا كان يحمل الباب ، ابتسم. إنه يبحث عن امرأة تعترف وتقر بإيماءاته الكريمة والمحبة. أراه كم أنت تقدر كل شيء يفعله لك ، وسيفعل الشيء نفسه.

كن هادئا في عاصفة.
سوف يمر بأوقات عصيبة ، ويحتاج إلى شريك يمكن أن يكون صوته العقل. إنه لا يبحث عن شخص ما ليجعله أكثر قلقا ويشد نفسه. هذا عندما يركض. كن تلك القوة الهادئة والحكيمة والمحبة في أوقاته الصعبة. سوف يلاحظ ذلك ويريد منك باستمرار أن يساعده على التحسن كفرد.

أظهر ولائك.
إذا كنت تريد منه أن يلتزم بك ، عليك أن تلتزم به. اجعل علاقتك أولوية لا تسقط بالضرورة أي شيء آخر في حياتك ، ولكن أريه أنك مخلص وملتزم بهذه العلاقة. تعني المادة الزواجية أن تكون مخلصًا ، لذا عليك اتخاذ هذه الخطوة كإجراء مهم للغاية لإظهار ما تستحقه. تنفيذ هذه التغييرات والتحسين ، وأنت على الطريق إلى إنشاء هذا الرابطة الأبدية.

About the author

admin

Leave a Comment